๑۩۞۩»وصال دوت كوم«۩۞۩๑



عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

๑۩۞۩»وصال دوت كوم«۩۞۩๑

Ω۞Ω منتديات الرقي والابداع Ω۞Ω

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الصمت ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغامض


avatar

ذكر
رقم العضوية : 55
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
عدد المساهمات : 2329
نقاط : 4653
السٌّمعَة : 21
العمر : 31
الدولة : Saudi_Arabia
المزاج :
<b>دعاء</b>
<b>MY MMS</b>
التوقيت
الأوسمة








مُساهمةموضوع: فوائد الصمت ...   السبت سبتمبر 27, 2008 6:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


..الأولى..
عبادة من غير عناء

..الثانية ..
زينة من غير حلي

.. الثالثة..
هيبة من غير سلطان

..الرابعه..
حصن من غير حائط

..الخامسة..
الاستغناء عن الاعتذار لاحد

..السادسة..
راحة للكرام الكاتبين

..السابعه..
ستر لعيوب الجاهلية

::

][..الصمت..][
يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك

][..الصمت..][
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

][..الصمت..][
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا

][..الصمت..][
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

][.. الصمت..][
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة

][.. الصمت..][
في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

][.. الصمت..][
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام

][..الصمت..][

يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون

دمتم في رعاية الله وحفظة ..

من الايميل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الواصل


avatar

ذكر
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : 12/09/2008
عدد المساهمات : 487
نقاط : 3602
السٌّمعَة : -1
الدولة : Saudi_Arabia
MY SMS


التوقيت

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الصمت ...   السبت سبتمبر 27, 2008 6:55 pm

ماشاء الله كلامك في قمة الروعه ..يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاين


avatar

ذكر
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : 08/11/2007
عدد المساهمات : 2389
نقاط : 5610
السٌّمعَة : 22
العمر : 25
العمل/الترفيه : final fantasy
الدولة : Saudi_Arabia
MY SMS


التوقيت

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الصمت ...   السبت سبتمبر 27, 2008 9:58 pm


اشكرك على طرحك الجميل وعلى ما يمكن ان يكسبه الشخص الصامت وفضائل الصمت الجميلة التى عرضته فى موضوعك .




واود ان اضيف ان الصمت يكون مفيدا وناجحا فقط فى وقته المناسب






لكن الكلام والتوضيح والشرح والمناقشات لاظهار الحق وتبيان الحقيقة فهو ( من وجهة نظرى ) افضل بملايين المرات من الصمت.




فكلنا يعلم انه ( ما ضاع حق ورائه مطالب ) فلو التزم الانسان بالصمت فلن ينال حقه.




ولا ننسى ا ن النقاش يقرب وجهات النظر ، ويوضح النقاط الغامضة ، ويجلى الحقائق




خاصة اذا كان النقاش قائما على العقل والمنطق والحكمة والالتزام بادب الحوار والهدوء




واخيرا لك مني كل التحية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dark angel


avatar

انثى
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
عدد المساهمات : 1072
نقاط : 3872
السٌّمعَة : 1
الدولة : Saudi_Arabia
MY SMS


التوقيت

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الصمت ...   الأحد سبتمبر 28, 2008 10:20 am

اشكرك على حسن طرحك ..

الرائع بمعانيه ..

المميز بكلماته..


دمت و دام طرحكـ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغامض


avatar

ذكر
رقم العضوية : 55
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
عدد المساهمات : 2329
نقاط : 4653
السٌّمعَة : 21
العمر : 31
الدولة : Saudi_Arabia
المزاج :
<b>دعاء</b>
<b>MY MMS</b>
التوقيت
الأوسمة








مُساهمةموضوع: رد: فوائد الصمت ...   الأحد سبتمبر 28, 2008 8:47 pm

الواصل : انت الروعة ، وشاكر مرورك الغالى على ..


فاين : حياك الله مشرفنا شاكر اضافتك الجميله . والمثل يقول (كل شي بوقته حلو ياحلو Smiley- )


dark angel : يلا حيو ،العفو خيتو ولاروع مرورك على موضوعي المتواضع

دامت لكى العافية ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الصمت ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
๑۩۞۩»وصال دوت كوم«۩۞۩๑  :: 
๑۩۞۩๑ وصــال العـــام ๑۩۞۩๑
 :: •:| الـركـن ـآلعآم |:•
-
انتقل الى: