๑۩۞۩»وصال دوت كوم«۩۞۩๑



عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

๑۩۞۩»وصال دوت كوم«۩۞۩๑

Ω۞Ω منتديات الرقي والابداع Ω۞Ω

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مومصدق..مومعقوول.أكيد حلمان..اليابان بتقتلني قريبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ح ـطـآم آنـسآن


avatar

ذكر
رقم العضوية : 61
تاريخ التسجيل : 15/09/2008
عدد المساهمات : 462
نقاط : 3968
السٌّمعَة : 11
العمر : 31
الدولة : Kuwait
المزاج :
<b>MY MMS</b>
MY SMS هنا
اكون أنا
ومن هنا 00ابدء00أنا
مع كل لحظة00عشق
يعيش الف حرف00
ومع كل لحظة00فرااق
تموت00اهم
الكلمااااات00!



التوقيت

مُساهمةموضوع: مومصدق..مومعقوول.أكيد حلمان..اليابان بتقتلني قريبا   الجمعة سبتمبر 11, 2009 3:54 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




عالسريع هذا انا من جديد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بدخل بالموضوع على طول قبل لا اصيب بنوبه عصبيه بمخيخي الايسر
عاد كلش مو وقته يصير فيني شي ..





من زماااااان :
كنا نشوف السحره في المسلسلات والافلام والرسوم المتحركه شلون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شكانوا يسوون؟؟
كانوا :

يغمزون بعيونهم .... تنفتح الثلاجه
يرفعون حاجب .... تشتغل الخلاطه
يرفعون الحاجبين ... تشتغل الموسيقى
وهكذا ...

وبالاخير ياخذون مقشتهم ( مخمتهم بالكويتي ) ويطيرون بالسماااااااااااااا ..


طبعاً هالشي خيالي ومستحيل يصير









صح






قولوا صح عفيه علشان لا اتعقد اكثر


















تقولون صح .. عيل سمعوا الي بقووووووووووووووووووله ...
اخ يا راسي ..
اخ يا بطني ...





اليابان بتذبحني تالي عمري ><"..

سوووها يا عالم ..
سوووها يا ناس ..
سووها يا بشر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هذا رابط الخبر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



علشان ما تقولون هذا مستخف ولا صار بعقله شي ..
والحين بترجم للي ما له خلق يقرى انجليزي ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الاي بود .. تتقدر تتحكم فيه برمشه عين ..


تستطيع ان تغير الموسيقى في الاي بود بمجرد انك (((((( تغمز تبتسم او تعقد الحاجبين )))))
طبعاً انت تكون مرتب الامور وحافظ الحركه على الجهاز بحيث اي حركه ممكن تسوي لك شي
معين ..

مثلاً
تغمز .. تتغير الاغنيه
تبتسم .. تسمع الراديو
تعقد الحاجبين ..تغير المحطه ..

ومووووووووو بس الاي بود .. حتى غساله الملابس تقدر تتحكم فيها بنفس الطريقه

بمعنى آخر .. (( أي آله كهربائيه بالبيت تقدر تتحكم فيها من حركه وجهك دون ان تلمسها ))


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


بتصير ساحر يعني خخخخخخخخخخخخخخخخ ...
بس للاسف ما نقدر نغير ملابسنا من نغمز عيننا
بس ان شاء الله اليابانيين ما راح يقصرون معانا بهالشغله ..





طيب شلون يشتغل وشلون يتبرمج


هي ألة تكون مثل حجم الاي بود .. لها سماعات عاديه .. بس هذي السماعات
بالحقيقه موعاديه ..

هالسماعات تاخذ ذبذبات معينه تكون بالاذن عند حركه الوجه ..

جربوا معاي شوي ..

ابتسم .. وراقب اذنك
اغمز .. وراقب اذنك
عقد حاجبك .. وراقب اذنك ..


كل حركه تسويها .. يصادفها حركه بالاذن .. بالتالي هذي السماعه تتبرمج على هذا الاساس

شوفوا الفيديو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يا جماعه انا مو مصدق هالعقول البشريه ..

اطلبوا الاسعاف ..
ولحقوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا علي ..


عدل سابقا من قبل ح ـطـآم آنـسآن في الإثنين سبتمبر 14, 2009 8:22 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red rose


avatar

انثى
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 07/11/2007
عدد المساهمات : 2894
نقاط : 5472
السٌّمعَة : 29
العمر : 27
الدولة : Saudi_Arabia
MY SMS
أدرتُ ظهريْ لـِ الكثيرَ ليسَ غروراً !

وإنمَآ خشيـة آنَ آتعآركْ معَ ¦~ صِغآرَ العقول ~¦ ..

فقدِ إزدآد عددهمَ في الآونـه الأخيرة ¬!!

ووجدت انَ التجَآهل آفضل الحلولَ للإبتعَآد عنَ ذويَ الأمرأضَ العقليـه

التوقيت

مُساهمةموضوع: رد: مومصدق..مومعقوول.أكيد حلمان..اليابان بتقتلني قريبا   الإثنين سبتمبر 14, 2009 6:43 am

وااااااااااااااو

شكلها بتقتلني بعد هاليابان ههههههه

والله شي عجيب ورهيب بنفس الوقت

من جد هاليابان مافي شي عندها مستحيل تخترعه بالدنيا

ومو غريب عنهم هالشي

لأنهم مقتنعين انه عقلهم موجود عشان يستخدموه لتطوير أنفسهم وحياتهم

ومايفوتوا أي فرصه للتفكير..!!! ولو حتى ثانيه تضيع عندهم هدر << مو احنا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ألف شكر خيوو ع الموضوع القاتل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ودي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جريح الصمت


avatar

ذكر
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : 10/12/2007
عدد المساهمات : 1441
نقاط : 4917
السٌّمعَة : 52
الدولة : Saudi_Arabia
المزاج :
<b>دعاء</b>
<b>MY MMS</b>
MY SMS
وحشتيني !!
كثر السكوت كثر الحكي من غير صوت
كثر الألم.......
كثر الندم كثر المحبه و العدم
وحشتيني !!
كثر الوله اللي بقلــــبي أحمله




التوقيت
الأوسمة








مُساهمةموضوع: رد: مومصدق..مومعقوول.أكيد حلمان..اليابان بتقتلني قريبا   الجمعة سبتمبر 18, 2009 8:27 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله هالعالم عليهم عقوووول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خخخخخخخخ

شي خياااال مايصير الا بافلام كرتون ههههههه

عالم في مخ كبير <<< قلب الاخ هندي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شي عجيب والله

مشكور يالغالي

دامت لك البسمة






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغامض


avatar

ذكر
رقم العضوية : 55
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
عدد المساهمات : 2329
نقاط : 4802
السٌّمعَة : 21
العمر : 32
الدولة : Saudi_Arabia
المزاج :
<b>دعاء</b>
<b>MY MMS</b>
التوقيت
الأوسمة








مُساهمةموضوع: رد: مومصدق..مومعقوول.أكيد حلمان..اليابان بتقتلني قريبا   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:16 am

وااااو

شيء مذهل وممتع بنفس الوقت

بجد حدس وقدرات ذهنيه لامثيل لها عند اليابانيين

والمثل يقول الحاجة ام الاختراع

ولاشيء مستحيل وصعب امام اصاحب الهمم العالية

يعطيك مليون عافيه اخوي

محبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مومصدق..مومعقوول.أكيد حلمان..اليابان بتقتلني قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
๑۩۞۩»وصال دوت كوم«۩۞۩๑  :: 
๑۩۞۩๑ وصــال العـــام ๑۩۞۩๑
 :: •:| الـركـن ـآلعآم |:•
-
انتقل الى: